BAC 2017 - Portes Ouvertes

استمرار فعاليات الأبواب المفتوحة لحاملي البكالوريا الجدد بجامعة باتنة 2  إلى غاية 05 أوت 2017 بمصلحة الانخراط المركزية

إنطلقت يوم الأربعاء 26 من جويلية فعاليات الأبواب المفتوحة المنظمة من قبل جامعة الشـهيد مصطفى بن بولعيد لفائدة حاملي شهادة البكالوريا الجدد ولأوليائهم، بغية التعريف بالجامعة وبمختلف الكليات والمعاهد والتخصصات المتاحة للدراسة والتكوين.

    تنظم هذه الفعاليات على مستوى مصلحة الإنخراط المركزية بالجامعة بمشاركة جميع كليات الجامعة المتمثلة في: علوم الطبيعة والحياة، الطب، الرياضيات والإعلام الآلي، الآداب واللغات الأجنبية، التكنولوجيا. والمعاهد: معهد علوم الأرض والكون، النظافة والأمن الصناعي، علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية. بمشاركة أساتذة ومؤطرين لتقديم شروحات وإيضاحات للطلبة حول شروط الإلتحاق بمختلف التخصصات ونمط وآفاق التكوين الذي سيتلقونه خلال المسار الجامعي (ليسانس، ماستر، دكتوراه)، كذلك التعرف على المعارف والقدرات التي سيكتسبونهامن خلال التكوين النظري والتطبيقي، وخلق جو من التواصل المباشر بين الطلبة والأساتذة وتفعيل آليات التوجيه والإرشاد، وتم تقديم مطويات وعرض لافتات توضيحية، كتب ومذكرات، وعينة من المعدات والوسائل لتقريب الطالب أكثر للتخصص.

  تشارك أيضا مديرية الخدمات الجامعية باتنة – فسديس بفرع لها في هذه الفعاليات للتعريف بنوعية الخدمات المقدمة التي سيستفيد منها الطلبة من إيواء، إطعام، ونقل. كذلك مختلف النشاطات العلمية، الرياضية، والثقافية التي تنظمها مختلف الإقامات التابعة للمديرية والمرافق والهياكل التي تتوفر عليها لتكفل أمثل بالطلبة والإهتمام أكثر بتنمية مواهبهم وتوفير وسائل الراحة والترفيه لهم.

  وتستمر فعاليات هذه الأبواب المفتوحة إلى غاية 05 من أوت.