إعلان عن توظيف على أساس الإختبار

 

    تعـلن إدارة جامعـــة باتنــــة 2 عـن فتــح توظيف عـن طريق المسابقــــات على أساس الإختبار بعـنوان سنة 2017 للالتحـاق بالـرتب الآتيـة:

    الرتبة

    شروط الالتحاق

    التخصص المطلوب

    عدد المناصب

    نمط التوظيف

    تقني سامي في الإحصاء

    من بين المترشحيــــن الحائزيــــن علــــى المؤهلات و الشهادات الآتية:

    - شهــــادة الدراسات الجامعيـــــة التطبيقيـــــة،

    - شهادة تقنـــي سام .

    - الإحصــــاء

    - التخطيـــــط و الإحصاء

     

     

    01

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    على

     

    أساس

     

    الاختبار

    محاسب إداري

    من بين المترشحين الحاصلين على المؤهلات و الشهادات الآتية:

    • شهادة تقني في المحاسبة

    أو

    • شهادة التحكم في تقنيات المحاسبة.

    - المحاسبــــة والضرائـــــب،  -  المحاسبــــة،  - المحاسبــة والتسييــــر المالي للمؤسسات،   - المحاسبة و التسيير

    -  تسيير المخزونات،  - شهادة الاقتصاد و القانون.

     

    06

     

    كاتب مديرية رئيسي

    من بين المترشحين الحائزين على شهادة تقني سامي في الأمانة أو شهادة معادلة لها

    - تقني سامي في الأمانة

     

    03

    تقني سام في الإعلام الآلي

    من بين المترشحين الحاصلين على المؤهلات و الشهادات الآتية :

    - تقني سام في الإعلام الآلي

     

    -  تقني سامي في الإعلام الآلي

     

    06

    تقني في الإعلام الآلي

    من بين المترشحين الحاصلين على المؤهلات

    و الشهادات الآتية:

    -    شهادة تقني في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها .

     

    -  تقني في  الإعلام  الآلي

     

    02

    عون حفظ البيانات

    من بين المترشحين الحاصلين على المؤهلات و الشهادات الآتية :

    -  شهادة الكفاءة المهنية لعون حفظ البيانات أو شهادة معادلة لها

     

    -  عون إدخال المعلومات

     

    05

     

    يتعين على الراغبين في الترشح إيداع ملفاتهم عن طريق اليد لدى جامعة الشهيد مصطفى بن بولعيد -باتنة 2- في أجل أقصاه خمسة عشر(15)  يوم عمل ابتداء من تاريخ نشر هذا الإعلان،

    كما يجب أن يحتوي على الوثائق التاليـــــــة:

    • طلب خطي
    • بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح تسحب من موقع المديرية العامة للوظيفة العمومية www.dgfp.gov.dzـ  مرفقة بصورة شمسية  .    
    • نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين،
    • ظرف بريدي عليه الطابع وعنوان المترشح بحجم متوسط و ظرف بريدي حجم كبير.

    يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا، قبل تعيينهم استكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق التالية:

    • نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية ،
    • شهادة السوابق العدلية سارية المفعـول،
    • شهادة الميلاد رقم 13،
    • صورتان شمسيتان (02)،
    • شهادتان طبيتان (عامة و صدرية).
    • شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين للمتزوجين .

             ملاحظة:

    1 - لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات.               

    2- يمكن للمترشحين غير المقبولين في المسابقات تقديم طعن لدى السلطة التي لها صلاحية التعيين التي يجب عليها البت فيه قبل خمسة أيام  عمل من تاريخ إجراء المسابقة.