إعـلان إشهـاري للتوظيـف

تعـلن إدارة جامعـــة باتنــــة 2 عـن فتــح توظيف عـن طريق المسابقــــات على أساس الشهادة بعـنوان سنة 2018 للالتحـاق بالـرتب الآتيـة:

                                                                                                                                       

الرتب

شروط الالتحاق

عدد المناصب

نمط التوظيف

ملحق الإدارة

من بين المترشحين الحاصلين على شهادة البكالوريا الذين أتموا بنجاح سنتين (2)من التعليم العالي من الدراسة أو التكوين العاليين في الميادين والتخصصات الآتية:

- الأولوية الأولى : العلوم القانونية و الادارية ، قانون الأعمال .

- الأولوية الثانية : علوم المالية ، علوم التسيير .

- الأولوية الثالثة : العلوم الاقتصادية ، العلوم التجارية ، العلوم السياسية و العلاقات الدولية ، علوم الاعلام و الاتصال ، التجارة الدولية ، التسويق .

- الأولوية الرابعة : العلوم الاسلامية ، التسيير العمومي ، قانون العلاقات الاقتصادية الدولية ، علم الاجتماع ، علم النفس .

04

 

 

 

 

 

 

مسابقـــــات

على أســــاس

الشهـــــادة

عـون إدارة رئيسي

من بين المترشحين الحاصلين على المؤهلات و الشهادات الآتية:

- شهادة بكالــوريا التعليم الثانوي                             

                  أو

- شهادة النجاح في الامتحان الخاص للدخول إلى الجامعة المسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل .

10

عـون مكـتب

المترشحين الذين يثبتون مستـوى السنة الأولى من التعليم الثانوي كاملة.

07

       كاتب

من بين المترشحين الحاصلين على المؤهلات و الشهادات الآتية:

- شهادة التحكم المهني في الكتابة

                               و

- شهادة السنة ثانية ثانوي كاملة بالإضافة إلى تكوين في المكتبية مدته 6 أشهر على الأقل لدى مؤسسة خاصة للتكوين المهني معتمدة.

05

تقني في الإعلام الآلي

من بين المترشحين الحاصلين على المؤهلات و الشهادات الآتية:

 

  • شهادة تقني في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها

 

01

عون تقني للمكتبات الجامعية

من بين المترشحين الحاصلين على المؤهلات و الشهادات الآتية:

- مستوى السنة الثالثة من التعليم الثانوي كاملة.

08

 

 

يتعين على الراغبين في الترشح إيداع ملفاتهمعن طريق اليد لدى المديرية الفرعية للمستخدمين و التكوين، باتنة2 في أجل أقصاه خمسة عشر(15)  يوم عمل ابتداء من تاريخ نشر هذا الإعلان، كما يجب أن يحتوي على الوثائق التاليـــــــة:

  1. طلب خطي للمشاركة في المسابقة،
  2. نسخة من بطاقة التعريف الوطنية،
  1. نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين،
  2. صورة شمسية،

 

 

  1. نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية ،
  2. بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح تسحب من موقع المديرية العامة للوظيفة العمومية www.dgfp.gov.dzـ     
  1. شهادات العمل
  2. التي تحدد الخبرة المهنية للمترشح مؤشر عليها من قبل الضمان الاجتماعي، بالنسبة للقطاع الخاص إن وجدت،
  3. شهادة تثبت مدة العمل المؤذاة فعليا في إطار جهازي الإدماج المهني أو الاجتماعي للشباب حاملي الشهادات و توضح المنصب المشغول إن وجدت مع إرفاق عقد التشغيل والتمديد،
  4. رخصة المشاركة في المسابقة من الهيئة المستخدمة بالنسبة للمترشحين الذين لديهم صفة موظف مع الالتزام الصريح بالاستقالة في حالة النجاح في المسابقة،
  5. ظرفان بريديان عليهماالطابع وعنوان المترشح بحجم متوسط و ظرف بريدي حجم كبير.

 

  يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا، قبل تعيينهم في الرتب أو المناصب المترشح لها استكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق الأخرى لاسيما:

  • شهادة السوابق العدلية سارية المفعـول،
  • الجنسية
  • شهادة الميلاد رقم 12،
  • صورتان شمسيتان،
  • شهادتين  طبيتين(عامة و صدرية).

 

ملاحظة: 1- لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات.                 

  2- يمكن للمترشحين غير المقبولين في المسابقات تقديم طعن لدى السلطة التي لها صلاحية التعيين التي يجب

عليها البت فيه قبل خمسة أيام عمل من تاريخ إجراء المسابقة.